منتديات ثانويه العصماء بنت الحارث

منتدى خاص بطالبات العصماء
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  

شاطر | 
 

 اشاعه ربما تكون حقيقه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عتويه
احلى عصماويه
احلى عصماويه


انثى
عدد الرسائل : 498
العمر : 27
Localisation : للاتت
Emploi : لالا
Loisirs : لالا
تاريخ التسجيل : 18/05/2007

مُساهمةموضوع: اشاعه ربما تكون حقيقه   الثلاثاء يونيو 19, 2007 3:14 pm


ذكـــرت صحـــيفــة (ال بريوديكو) الإسـبانية أمس الثلاثاء أن برشلونة بطل الدوري الإسباني في العامين الأخيرين توصل إلى اتفاق مع مهاجم أرسنال الإنجليزي ومنتخب فرنسا لكرة القدم تييري هنري لضمه إلى صفوفه.. مشيرة إلى أن الفريق الكاتالوني سيحاول التفاوض بهذا الخصوص مع النادي اللندني حيث يلعب منذ 8 أعوام.
وأكدت الصحيفة أنه «بعد أن استبعد هنري العام الماضي فكرة انتقاله إلى برشلونة بعدما توصلا إلى اتفاق، بدأ هنري وبرشلونة من جديد المفاوضات وتوصلا إلى اتفاق يجب أن يتم التفاوض عليه مع أرسنال».
وأوضحت أن النـــادي الكاتالوني يبحث عن إضفاء سرية كبيرة على هذه المفاوضات لتفادي خروجه (خالي الوفاض منها) مرة أخرى في حال فشلها.
وتابعت «إن الاتفاق بين برشلونة وهنري، الذي سيحتفل بعيد ميلاده الثلاثين في أغسطس المقبل، تم على أساس عقد لمدة 3 أعوام حتى عام 2010 مع إمكانية التمديد لعام إضافي».
وكان أرسنال طالب بـ40 مليون يورو للتخلي عن هدافه وقائده هنري العام الماضي.. فيما تشير التقديرات هذا العام إلى 25 مليون يورو وراتب سنوي قيمته 10 ملايين يورو بحسب ال بريوديكو.
وسرت شائعات ترك هنري لأرسنال في الأيام الأخيرة، وذلك بعد التصريحات المدوية التي أطلقها الدولي الفرنسي الذي أعلن سابقا أنه لن يترك أرسنال حتى نهاية مسيرته. وجاء في تصريحات هنري «كما قلت ذلك دائما أنا الآن لاعب أرسنال.. لكن كل شخص يعرف أن الكثير من الأمور كان من المفروض ألا تحدث، لكنها حصلت».
في المقابل نفى جيروم أندرسون مدير أعمال النجم الفرنسي قطعا المعلومات التي نقلتها مجلة فرانس فوتبول الفرنسية المتخصصة في كرة القدم في عددها الصادر أمس الثلاثاء وتحدثت فيها أن أندرسون اجتمع بالمدير الرياضي لبرشلونة تيكسي بيغيرستاين فيما يتعلق بعقد لمدة ثلاث سنوات.
ونفى أندرسون جملة وتفصيلا ما ورد في المجلة الفرنسية.. وقال: «أستطيع أن أنفى قطعا أنني لم أجتمع إطلاقا مع أي ممثل لنادي برشلونة، كل هذه الشائعات لا أساس لها من الصحة».
وأضاف «لم أجتمع بأحد أيا كان في جنوب فرنسا أو أي مكان آخر في هذا الكوكب، لقد قرأت تقرير المجلة الفرنسية وليس هناك أي معلومة صحيحة في هذا التقرير وسيسمعون باتصال هاتفي من أحد المحامين لأنني قررت أن أقاضي هذه المجلة».
وتابع «لا أدري من أين اخترعت هذه المجلة كل هذه الأكاذيب ولم يدقق أي شخص بهذه المعلومات، إنها فضيحة».
أما جف وستون أحد أعضاء شركة (سيم) التي ترعى هنري فقال بدوره: «لم يتم هذا الاجتماع على الإطلاق، مسألة ترك هنري لأرسنال غير مطروحة».



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اشاعه ربما تكون حقيقه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ثانويه العصماء بنت الحارث :: القسم العام :) :: منتدى الرياضة :)-
انتقل الى: