منتديات ثانويه العصماء بنت الحارث

منتدى خاص بطالبات العصماء
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  

شاطر | 
 

 تعادل فى اعتزال وبران

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عتويه
احلى عصماويه
احلى عصماويه


انثى
عدد الرسائل : 498
العمر : 27
Localisation : للاتت
Emploi : لالا
Loisirs : لالا
تاريخ التسجيل : 18/05/2007

مُساهمةموضوع: تعادل فى اعتزال وبران   الأربعاء يونيو 13, 2007 2:12 am



خرج منتخب الكويت الوطني لكرة القدم مع نظيره المصري من استاد الصداقة والسلام حبايب بتعادلهما بهدف لكل منهما في اعتزال اللاعب عبدالله وبران بحضور جماهيري كبير بعد ان قدما مباراة جيدة سيطر المنتخب المصري على اغلب فتراتها خاصة في الشوط الثاني الذي شهد سيطرة مطلقة للفراعنة.
وكان الازرق قد تقدم بهدف في الشوط الأول حمل توقيع اللاعب بشار عبدالله من ركلة جزاء تسبب بها الحارس الحضري ضد بدر المطوع (9) تصدى لها بشار وارسلها قوية عبر مرمى المنتخب المصري، وكان الحضري قد تصدى لتسديدة قوية من بشار قبل الهدف، وبعد ذلك اطاح المهاجم بدر المطوع بفرصة لا تضيع من انفراد الا انه تأخر في التعامل مع الكرة لينجح الحارس الحضري في ايقافها (20)، وكانت هذه اخر فرص الازرق في اللقاء.
وشن المنتخب المصري سلسلة من الهجمات عبر اللاعب شيكابالا وأحمد حسين يمين أبوتريكة وزميله سيد معوض في اليسار، الا ان دفاع الكويت نجح في التعامل مع هذه الهجمات فيما اجاد الحارس نواف الخالدي في المحافظة على مرماه في الشوط الأول وبذل جهداً كبيرا في هذا الشوط ومنع هدف التعادل في اخر دقيقة.
والملاحظ ان الازرق افتقد الانسجام والترابط واعتمد على خط الدفاع وحماس اللاعبين في تحقيق النتيجة المطلوبة امام المنتخب المصري الذي دخل المباراة بجدية وسعى إلى الفوز وقد تجلى ذلك في الهجوم المتواصل الذي شنه مع بداية الشوط الثاني ينجح لاعبه الابرز شيكابالا في احراز هدف التعادل عندما توغل داخل منطقة جزاء الازرق ويرسل كرة قوية بمرمى الخالدي في الدقيقة 56.
وواصل الاحمر ضغطه طوال هذا الشوط فيما اعتمد لاعبونا على الالعاب المرتدة القليلة التي لم تطبق بشكل جيد نظراً لانعدام التفاهم بين اللاعبين خاصة في خط الوسط والهجوم لتضيع ملامح الازرق وتنعدم الخطورة.
واشرك الجهاز الفني مجموعة من اللاعبين في الشوط الثاني.. فقد لعب ابراهيم شهاب مكان صالح الشيخ ثم عادل الشمري الذي لعب بشكل جيد في خط الوسط وادى دوره بثقة ودفع زكريا بمحمد العنزي مكان بشار ثم بوليد علي مكان فهد عوض لتفعيل الجهة اليسرى وبذل البدلاء جهداً واضحاً الا ان المنتخب المصري نجح في التعامل مع تحركات الازرق الذي لم يشكل اي تهديد فعلي على حارس مرمى الحارس الحضري فيما كانت الافضلية للمنتخب المصري الذي اخفق في احراز هدف الفوز رغم سيطرته الواضحة على الميدان، واضطر الازرق الى التراجع لمواجهة المد الاحمر المستمر واستطاع ان يخرج متعادلاً امام المنتخب المصري في نهاية المطاف.
وقد ادار المباراة الحكم الدولي البحريني جاسم محمود ساعده كل من سيد يوسف وخالد خليل على الخطوط وانذر وائل جمعة من المنتخب المصري وعلى الرغم من ان قرارات الحكم جاسم كانت ايجابية وصحيحة الا ان لاعبي المنتخب المصري احتجوا كثيراً بمناسبة وبغير مناسبة على قراراته. وعلى العكس كان الحكم جيداً في تحركاته وادار المباراة بثقة وبقرارات سليمة لا لبس فيها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تعادل فى اعتزال وبران
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ثانويه العصماء بنت الحارث :: القسم العام :) :: منتدى الرياضة :)-
انتقل الى: